vendredi 18 avril 2014
14:03

افضل 10 نصائح لمستعملي جوجل ادسنس

 
 
 
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركلاته ٬  نقدم لكم اليوم افضل 10  نصائح لمستعملي جوجل ادسنس ٬ ربما تكون قد سمعت عن مواقع بديلة له لكن تبقى هذه المواقع بعيدة  كل البعد عن تقديم خدمة تضاهي ما يقدمه جوجل ادسنس رغم فرضه لشروط قد يعتبرها البعض صعبة لكن مع اتباع هذه النصائح فانك ستتمكن من الحفاظ على حسابك باذن الله.
 
1
  اذا كنت لم ترسل بعد طلب الحصول على حساب جوجل ادسنس فان الوقت المناسب هو بعد كتابتك ل 20 موضوع على الاقل في مدونتك او انتظار مرور 3 اشهر من انشائك لها .
 
2
 تجنب النقر على اعلاناتك حتى ولو غيرت المتصفح او اسم المستخدم.
 
 
3
 لا تطلب من اي شخص ان يضغط على الاعلانات او تقوم بامر يدل على ذلك لان هناك معدل يربط بين عدد الزوار و عدد النقرات فاذا ما زاد هذا المعدل عن مستواه العادي فسيتعرض حسابك لخطر الحظر .
 
4
 راقب جميع الاحصاءات الخاصة بحسابك باستمرار و اذا شعرت ان هناك من يحاول غلق حسابك عبر نقرات غير شرعية فقم بمراسلة القائمين على جوجل ادسنس على الفور ليعالجوا المشكل .
 
5 
 قم باختيار المكان و اللون المناسب (يفضل ان يكون نفس لون الموقع) لكل اعلان و تاكد من ظهوره بشكل كامل كجزء من المدونة على ان لا تتجاوز 3 اعلانات.   
 
6
 يتم اختيار مواضيع الاعلانات حسب مواضيع المدونة لذا عليك اختيار مواضيعك بعناية ٬  في حالة لم يجد ادسنس اعلانات مشابهة للمحتوى فانه يعرض اعلانات الخدمة العامة التي لا تحقق أي ارباح ٬ و لتجنب ذلك قم بتحديد اعلانات بديلة للظهور بدل تلك الخاصة بالخدمة العامة . 
 
7
  تجنب وضع اعلانات من شركات اخرى قبل ان تتاكد من امكانية قبول ادسنس لها ٬ فمثلا وضع اعلانات ل ياهو او ادبريت سيؤدي الى غلق حسابك مباشرة بينما يسمح بوضع اعلانات لموقع حسوب دون مشكل . 
 
8
 ينصح معظم المستخدمين بوضع اعلانات من شكل

*300x250

*160x600

*728x90

كونها الاكثر فعالية في تحقيق الارباح . 
 
9
 تجنب فتح حساب ثان في جوجل ادسنس لان ذلك سيعرض كلا الحسابين للغلق كما ان ادسنس يسمح باستخدام حساب واحد لعدة مواقع .

10
اخر نصيحة هي ان تتفادى استعمال كل الطرق غير الشرعية لجلب الزوار او زيادة النقرات حتى و ان كان مدخولك قليل ٬ و تذكر ان قيمة النقرة ستبدا من قيمة قليلة لترتفع وتصير اضعاف مع مرور الوقت .

 

 



0 commentaires:

Enregistrer un commentaire